اعلان

رحيل السير جوناثان إيف أشهر مصممي شركة أبل - كيف تك بالعربية

رحيل السير جوناثان إيف أشهر مصممي شركة أبل - كيف تك بالعربية
    السير جوناثان إيف - اشهر مصصمي شركة ابل

    هل تعرف من هو صاحب هذه الصورة ؟ أكيد انك رأيت هذا الشخص في العديد من المواقع الاخبارية والصحف الورقية تحت خبر رحيل أشهر مصممي شركة أبل ، والان دعنا نتعرف علي هذه الشخصية المشهورة والتي ساهمت في إزدهار شركة أبل وهو السير جوناثان إيف.

    من هو جوناثان إيف ؟

    جوناثان بول إيف او جوني ايف إنجليزي الأصل وهو اشهر مصمم في شركة أبل حيث

    انضم إلي الشركة في عام 1992م، وقد شغل العديد من المناصب منها منصب رئيس التصميم الصناعي في شركة أبل، وقد قام بتصميم جهاز آي ماك وماك برو وماك بوك وماك بوك برو وايضا آي فون آي بود، وقد حصل علي العديد من الجوائز منها رتبة الإمبراطورية البريطانية، وهذه تعتبر نبذة مختصرة عنه.

    لقد كان له الفضل في كثير مما فيه شركة أبل الآن لقد ساهم في العديد من الأشياء، وقد يتبادر إلي ذهن القارئ انه هو الشخصية الوحيدة التي كانت تقوم بالتصميم ولكن هو كان الشخصية المؤثرة والشخصية الأشهر في فريق التصميم الخاص بالشركة، حيث كان يعتبره ستيف جوبز من أكبر المساهمين في نجاح شركة أبل.

    والعديد يتساءل عن سبب رحيل جوني ايف وقد سمعنا الكثير من الإشاعات عن طرد شركة أبل له، ولكن في الحقيقة هذا لم يحدث كل مافي الأمر أنه سوف يقوم بفتح شركة خاصة به تدعي LoveFrom ونفت شركة أبل تماما حدوث أي خلاف وأنها سوف تتعامل مع جوني ايف وشركته الجديدة وأنها لن تستغني عن خدماته مستقبلا.

    وقد رأي العديد من الخبراء أن شركة أبل تربح حاليا من الخدمات التي تقدمها ولن يحتاج سوق الهواتف والأجهزة اللوحية نموا كما شهد في الماضي. ولذلك لن تكون في حاجة إلي مصمم خارق لهذا المجال.

    وسوف نظل نعيش في عالم جوني إيف هو فقط سيغادر مكتبه او يعمل أي شئ ولكننا سوف نظل نستخدم تصاميمه التي تجسد فكره وتهمس إلينا دائما بإبداعه الرائع جدا.


    محمد القاضي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كيف تك بالعربية .

    إرسال تعليق